وكيل إمارة منطقة القصيم يحضر مهرجان قوت للتمور

الرئيسية / وكيل إمارة منطقة القصيم يحضر مهرجان قوت للتمور


وكيل إمارة منطقة القصيم يحضر مهرجان قوت للتمور

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم ، حضر وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان مهرجان قوت للتمور المعبأة ومشتقاتها ، الذي تنظمه امانة المنطقة بالتعاون مع الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين ، بمركز النخلة بمدينة التمور ببريدة.

وبعد جولة في المعرض استمع لشرح من رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور سعود الضحيان عما يحتويه المعرض من أركان لشركات تسويق التمور ، ومشاركات الأسر المنتجة من مشغولات وحرف يدوية ومنتجات وأكلات شعبية .

وقد أقيم حفل خطابي ، بدأ بتلاوة آيات من القرءان الكريم ثم، ثم القي رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعود الضحيان كلمة اشاد خلالها بالعمل المشترك بين امانة منطقة القصيم والجمعية ، وبدعم الأمانة للجمعية منذ تأسيسها .

ولفت الدكتور الضحيان إلي أن الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين تدعم الأسر المنتجة والشباب بالمنطقة لإيجاد منافذ تسويقية لهم وخدمة للمجمتع مادياً وفنياً وتقنياً، مشيراً إلي أن الجمعية ستنتقل خلال الفترة القادمة لمراحل التصنيع من خلال إفتتاح مصنع للدبس والعجينة ومصانع أخري لدعم القطاع الزراعي في المنطقة .

ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي عن نشاطات الجمعية وما تقدمه وما يقدمه المهرجان من خدمات للمستهلك ومنتجي ومزارعي التمور في المنطقة ، كما كرم وكيل أمارة منطقة القصيم الرعاة والداعمين والمشاركيين في فعاليات المهرجان ، وتسلم درعاً  تذكارياً من من رئيس مجلس ادارة الجمعية .

عقب ذلك ألقي وكيل الإمارة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها نيابة عن سمو أمير منطقة القصيم أمانة منطقة القصيم . علي دعمها وتقديم كل ما بوسعها لتشجيع مثل هذه الفعاليات. مشيداً بالجمعية التعاونية الزراعية بالبطين وما تقدمه من منتجات متميزة ودعم للشباب والأسر المنتجة ، مبيناً أن مهرجان قوت للتمور المعبأة مكمل لمهرجان تمور بريدة .

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظه الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين 2018 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي